تطمح هذه الدراسة إلى إبراز أهمية القراءة الناقدة للنصوص الطبيعية و الواقعية ،أو ما بات يعرف بالنصوص الأصيلة في مجال تعليم اللغة العربية الفصيحة بوصفها لغة ثانية للطلبة الأجانب، حيث يسعى المنهاج الدراسي إلى تحقيق اكتساب مهاراتها اللسانية و الفكرية في التواصل ،من خلال تدريس مقرر تحليل الخطاب في ضوء المقاربة بالكفايات، وهذا من أجل مساعدتهم في الاندماج في الحياة الاجتماعية
عبد الحميد بوقرة, نعمان. (2016). تطوير مهارة القراءة الناقدة عند طلبة الدراسات العليا الأجانب في ضوء المقاربة بالكفايات وتحليل النصوص الأصيلة، مثل من جامعة الملك سعود. سياقات اللغة والدراسات البينية, 1(2), 1-29. doi: 10.21608/siaqat.2016.200793
MLA
نعمان عبد الحميد بوقرة. "تطوير مهارة القراءة الناقدة عند طلبة الدراسات العليا الأجانب في ضوء المقاربة بالكفايات وتحليل النصوص الأصيلة، مثل من جامعة الملك سعود", سياقات اللغة والدراسات البينية, 1, 2, 2016, 1-29. doi: 10.21608/siaqat.2016.200793
HARVARD
عبد الحميد بوقرة, نعمان. (2016). 'تطوير مهارة القراءة الناقدة عند طلبة الدراسات العليا الأجانب في ضوء المقاربة بالكفايات وتحليل النصوص الأصيلة، مثل من جامعة الملك سعود', سياقات اللغة والدراسات البينية, 1(2), pp. 1-29. doi: 10.21608/siaqat.2016.200793
VANCOUVER
عبد الحميد بوقرة, نعمان. تطوير مهارة القراءة الناقدة عند طلبة الدراسات العليا الأجانب في ضوء المقاربة بالكفايات وتحليل النصوص الأصيلة، مثل من جامعة الملك سعود. سياقات اللغة والدراسات البينية, 2016; 1(2): 1-29. doi: 10.21608/siaqat.2016.200793